الأحد، أكتوبر 29، 2023

مراجعة لعبة Lords of the Fallen

Tags


المطور: Hexworks

الناشر:  CI Games

تاريخ الاصدار: 13 اكتوبر 2023

المنصات:  XBOX SERIES X و PS5 و PC  

النوع: Action role-playing


لعبة Lords of the Fallen من العاب اكشن ار بي جي السولز أنت تقاتل عبر مناطق طويلة مليئة بالأعداء الأقوياء تحصل على نقاط يمكنك إنفاقها لتحسين مستوى شخصيتك، والتي تخاطر بفقدها إذا مت قبل أن تصل إلى مكان آمن حيث يمكنك إنفاقهاعندما تصل أخيرًا إلى نقطة تفتيش آمنة، وتتوقف لإعادة ملء صحتك وتعزيز شخصيتك والتقاط أنفاسك قبل الانطلاق إلى الخطر العنصر الرئيسي الذي يميز اللعبة هو عالم أمبرال، وهو بُعد بديل يقع في العالم الذي تراه أثناء اللعب خلال اللعبة لديك القدرة الفريدة على التفاعل مع أمبرال وحتى الدخول إليه. ومن خلال أمبرال يمكنك بالفعل خداع الموت - عندما تتعرض لضرر كبير، يتم طرحك في بُعد أمبرال بدلاً من قتلك على الفور، مما يمنحك فرصة ثانية للشفاء والبقاء والقتال في اللعبة.


يمكنك في اللعبة عند الوصول الى طريق مسدود تدخل في أمبرال توجد منصات أو سلالم لا تظهر في العالم الحقيقي، لذا فإن المغامرة بين العالمين هي محور التركيز الرئيسي يتم الوصول إلى هذا البعد البديل باستخدام مصباح أمبرال الخاص بك والذي ستستخدمه في كل من الاستكشاف والقتال. يمكنك استخدام المصباح للانطلاق مباشرة إلى منطقة أمبرال ولكن ليس العودة إلى العالم الحقيقي يمكنك ذلك مع الجثث الخاصة التي سيتعين عليك البحث عنها أو فقط ارفعه للحصول على لمحة عما ينتظرك في العالم البديل إنها مليئة بالوحوش التي لا تشكل عادةً جزءًا من واقعك، ولكنها تتجسد وتهددك داخل أمبرال كلما طالت مدة بقائك هناك، أصبح الأمر أكثر خطورة. يطاردك الأعداء، ويظهرون أمامك وخلفك وتتزايد أعدادهم أنت أيضًا معرض للخطر بشكل فريد في أمبرال لأنه من الممكن أن تُقتل بالكامل، مما يعيدك إلى آخر نقطة تفتيش في اللعبة.


بيئة أمبرال مكانًا مخيفًا حيث الجدران والأرض مفعمة بالحيوية وتطارد المخلوقات تأخذك اللعبة عبر مجموعة متنوعة من الأماكن الخيالية المظلمة التي تم تدميرها ومروعة وعندما تقترن بقفزات متكررة إلى أمبرال، فإنها تخلق مكانًا مخيفًا للاستكشاف المشكلة الأساسية هي نظام نقاط التفتيش مثل ألعاب السولز ستصادف بقايا اثار هنا يمكنك رفع المستوى، والسفر بسرعة إلى آثار أخرى والراحة يعيد ملء صحتك ورسوم الشفاء في Sanguinatrix الخاص بك بينما يعيد أيضًا إحياء جميع الأعداء في المنطقة الآثار التي تجدها في العالم دائمة، لكنها قليلة ومتباعدة. ومع ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء نقاط التفتيش الخاصة بك في أماكن محددة عن طريق وضع عنصر يسمى بذرة أمبرال في حوض الزهور الموجود في أمبرال البذور نادرة، وتأتي في الغالب من هزيمة الزعماء في اللعبة.


اللعبة توفر مسارات جانبية هذه المناطق لا تقل خطورة عن المسار الرئيسي ولكن تحتوي على الأسلحة والدروع من الممكن شراء المزيد من بذور Vestige من بائع أمبرال لكنها ليست رخيصة اللعبة مليئة جدًا بالمعارك المزعجة والطويلة مثل العاب السولزى، تركز اللعبة على اللاعبين الذين يقومون بهجمات بطيئة وعنيفة، ويصدون الضربات بالدروع، ويتجاوزون الضربات بحركة مراوغة المعارك في اللعبة جيدة في اللعبة.


يمكنك المراوغة وتفادي هجمات الاعداء واللعبة توفر نظام التفادي يعتبر التفادي نظامًا جديرًا بالاهتمام وله تأثيرات عظيمة يمكك صد هجمات الاعداء لذا فإن الصد والتفادي يمكن أن يساعدك في توجيه الضربة، ولكنه يؤدي أيضًا إلى نقص الصحه الذي يجبرك على أن تكون عندما تسافر إلى أمبرال، تستعيد صحتك، ولكن نصفها يذبل، لذا عليك أن تبدأ القتال على الفور لتستعيد قوتك الكاملة. أي علاج تقوم به في أمبرال يكون أقل فعالية أيضًا في اللعبة.



اللعبة توفرالكثير من الأشياء الرائعة عالمها واسع وجميل، مع قصة سلسلة من المتعصبين الدينيين الذين يقعون في الفساد والشخصيات الغامضة والبعد أمبرال إضافة ممتازة تجعل كل موقع أكثر رعبًا وإثارة القتال ممتعًا، خاصة ضد زعماء اللعبة صحة الاعداء كبيرة بيئة اللعبة تحتوي على الكثير من المعارك في اللعبة.

8.0
جيدة

Lords of the Fallen

لعبة Lords of the Fallen عالم ضخم و البعد أمبرال إضافة رائعة للاستكشاف ومعارك زعماء مميزة


EmoticonEmoticon