الجمعة، سبتمبر 22، 2023

مراجعة لعبة The Crew Motorfest

Tags


المطور: Ubisoft Ivory Tower

الناشر:  Ubisoft

تاريخ الاصدار: 14 سبتمبر 2023

المنصات:  XBOX SERIES X و XBOX ONE و PS5 و  PS4 و PC  

النوع: Racing


لعبة The Crew Motorfest سباقات عالم مفتوح تشبة بشكل كبير ألعاب Forza Horizon تقود سيارات سريعة وغريبة حول جزيرة هاواي الجميلة بسرعات مثيرة ويبدو السباق في الشوارع مع النيتروز مشابهًا لعبة Need For Speed: Unbound والسباق على الطرق الوعرة مذهلاً يمكنك التسابق في السيارات والقوارب والطائرات في اللعبة.


اللعبة توفر تنوع رائع من أنواع السباقات وفي اسلوب اللعب يعزف الكثير من الموسيقى تستمر الشخصيات المختلفة في إخبارك بمدى وحشية السباقات ومدهشتها أثناء القيادة تنقسم The Crew Motorfest إلى قوائم تشغيل وهي عبارة عن مجموعات من الأحداث ذات طابع خاص يبدو الأمر مثل أي متسابق حديث آخر في هذا الصدد ولكن قوائم التشغيل هنا لها بالفعل نكهاتها المميزة، ويمكن التعامل معها بأي ترتيب تختاره، طالما أنك تستطيع تحمل تكلفة السيارة لفتحها بعض قوائم التشغيل مملة والبعض جميلًا للغاية مثل أقسام الغابات على الطرق الوعرة وركوب الدراجات الترابية على قمة الجبل في اللعبة.


اللعبة توفر سباق السيارات والقوارب والطائرات تحتوي الطائرات على وضعين للتحكم، مما يسمح للمبتدئين بالإمالة وللخبراء بالتدحرج بحرية. تتأثر القوارب والطائرات بالرياح بيئة اللعبة تم تصميمها بشكل مثالي أنه لا تزال هناك المشكلة المعتادة المتمثلة في كون العوائق الموجودة على جانب المسار واهية للغاية لدرجة أنها تنتقص من التحدي المتمثل في القيادة في اللعبة.


اللعبة توفر عدد كبير من المركبات إن التعامل مع السيارة فضفاض مع إيقاف مساعدات القيادة، تصبح السيارات ثقيلة للغاية، مما يؤدي إلى انزلاقات عميقة يصعب تصحيحها هذا أمر جيد عند اللعب مع الذكاء الاصطناعي ولكن عند السباق عبر الإنترنت ورؤية الجميع يختفون على الطريق، فإن التعامل مع مساعدة الثبات والتحكم في الجر يجعل The Crew Motorfest جيدة يمكن لعب The Crew Motorfest مع "طاقم" مكون من أربعة لاعبين في اللعبة.


يمكنك الاشتراك في الأحداث عبر الإنترنت بسهولة شديدة، فالسباقات لها لوحات صدارة وترى لاعبين آخرين يتجولون في الأنحاء، لكن اللعبة ستعمل بشكل جيد كتجربة فردية دون اتصال بالإنترنت يتطلب منك أن تكون متصلاً بالإنترنت دائمًا - فأنت بحاجة إلى حساب Ubisoft وأن تكون متصلاً دائمًا، وإلا فلن تتمكن من لعبها في اللعبة.



اللعبة تم تصميمه ليتم تشغيله بدقة 1080p60، بدلاً من 4K30، على الرغم من أنك تحصل على الاختيار على أجهزة الجيل الحالي. من المؤكد أنها أفضل بكثير من The Crew 2 وفي بعض السباقات تكون فيها جيدة مثل لعبة Forza Horizon 5 اللعبة تدعم ترجمة اللغة العربية بيئة اللعبة جيدة ومتنوعة من الجبال والغابات والطرق الوعرة وحلبات السباق في اللعبة.

9.5
جيدة جدا

The Crew Motorfest

لعبة The Crew Motorfest سباقات عالم مفتوح توفر تنوع في السباقات وبيئة جيدة


EmoticonEmoticon